Al-Ahly Fans Official Site

الأهلي فانز دوت كوم
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مانشستر يونايتد يبحث عن الثأر أمام سوانسي بالدوري الانجليزي ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Com@ncho
الإدارة العامة
الإدارة العامة
avatar

الإشتراك : 07/06/2007
المساهمات : 11782
الـعـمـر : 29
الإقامة : Egypt
اللاعب المفضل : Trieka & Ghaly & Ronaldihno
ناديك المفضل : Arsenal
نقاط التميز نقاط التميز : 0000

مُساهمةموضوع: مانشستر يونايتد يبحث عن الثأر أمام سوانسي بالدوري الانجليزي ..   الجمعة يناير 10, 2014 8:19 pm


مانشستر يونايتد يبحث عن الثأر أمام سوانسي بالدوري الانجليزي ..



يتطلع مانشستر يونايتد للخروج من دوامة نتائجه السلبية التي لحقت به مؤخرا حينما يستضيف سوانسي سيتي في مواجهة ثأرية بينهما غدا السبت على ملعب أولد ترافورد في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم.
ويخشى حامل اللقب الذي يحتل المركز السابع حاليا برصيد 34 نقطة من الابتعاد بشكل أكبر عن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل حسبما أكد مهاجم الفريق داني ويلبك الذي اعترف أن اليونايتد يواجه خطر الإخفاق في التأهل لدوري الأبطال، ودعا زملائه إلى ضرورة العودة إلى المسار الصحيح مجددا.
ويسعى مانشستر للثأر من سوانسي بعدما خسر أمامه 1/ 2 في الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي يوم الأحد الماضي بملعب أولد ترافورد، ويأمل الفريق في استعادة انتصاراته مجددا بعدما خسر مبارياته الثلاث الأخيرة أمام توتنهام بالدوري الانجليزي، وسندرلاند في الدور قبل النهائي لكأس رابطة المحترفين الانجليزية، فضلا عن الخسارة أمام سوانسي.
ورغم نتائج الفريق المخيبة إلا أن النادي والجماهير مازالت تساند ديفيد مويز المدير الفني للفريق في ظل الضغوط المتزايدة التي يتعرض لها حاليا.
وصرح ويلبك "أدرك لماذا تشعر الجماهير بالقلق، نحن مازلنا بعيدين عن المربع الذهبي المؤهل لدوري الأبطال، نريد العودة إلى مستوانا مرة أخرى وينبغي علينا الفوز في المباريات المقبلة"
وأضاف "الخسارة في المباريات الثلاث الأخيرة تبدو أمرا سيئا بطبيعة الحال، ونرغب في العودة إلى المسار الصحيح، لا أجد تفسيرا لما يحدث حاليا، كنا الأبطال في الموسم الماضي ونعلم أننا افتقدنا التجانسالمطلوب في الفترة الماضية"
وتابع ويلبك "إنها تجربة جديدة لنا جميعا، ولكن الشيء الأساسي الذي يتعين علينا القيام به هو الفوز في المباراة المقبلة، ولكن لا يمكننا النظر بعيدا جدا للأمام، لم يخسر اليونايتد في ثلاث مباريات متتالية منذ عشرة أعوام"
ويبتعد مانشستر يونايتد عن المركز الرابع بفارق خمس نقاط، ويواجه الفريق خطرا حقيقيا بعدم التواجد في المراكز الثلاثة الأولى في نهاية المسابقة للمرة الأولى منذ بدء الدوري الانجليزي الممتاز بنظامه الجديد.
 
وسيفتقد اليونايتد خدمات نجميه روبن فان بيرسي وريو فيرديناند بسبب الإصابة، كما تحوم الشكوك بقوة أيضا حول مشاركة الفتى الذهبي واين روني في اللقاء





> لأي إستفسارات وإقتراحات والتواصل مع إدارة الموقع
admin@al-ahlyfans.com

>> لمتابعة الصفحة الرسمية لموقع الأهلي فانز على الفيس بوك
https://www.facebook.com/Al.AhlyFansCom

>> موقع تحميلاتي لتحميل البرامج والألعاب 2018 مجانا
www.t7melaty.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.al-ahlyfans.com
 
مانشستر يونايتد يبحث عن الثأر أمام سوانسي بالدوري الانجليزي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Al-Ahly Fans Official Site :: 
الرياضة العربية والعالمية || Arabic & World Sports
 :: الدوريات العالمية والكرة الأوروبية :: الدوري الإنجليزي
-
انتقل الى: