Al-Ahly Fans Official Site

الأهلي فانز دوت كوم
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 مانشستر يونايتد يهزم ريدينج بهدف نظيف ويقترب من لقب الدوري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Com@ncho
الإدارة العامة
الإدارة العامة
avatar

الإشتراك : 07/06/2007
المساهمات : 11782
الـعـمـر : 29
الإقامة : Egypt
اللاعب المفضل : Trieka & Ghaly & Ronaldihno
ناديك المفضل : Arsenal
نقاط التميز نقاط التميز : 0000

مُساهمةموضوع: مانشستر يونايتد يهزم ريدينج بهدف نظيف ويقترب من لقب الدوري   السبت مارس 16, 2013 9:57 pm


مانشستر يونايتد يهزم ريدينج بهدف نظيف ويقترب من لقب الدوري





تمكن فريق نادي مانشستر يونايتد من الفوز علي ضيفه ريدينج في المبارة التي جمعتهم علي ملعب اولدترافورد بهدف مقابل لا شئ في اطار مباريات الاسبوع الثلاثين من عمر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

حيث أستطاع الفريق المسيطر علي قمة الدوري أستكمال خطواته القوية من اجل حسم لقب البريميرليج لهذا الموسم بفوز مهم في مبارة متوسطة المستوي علي فريق الملكي ريدينج بهدف سجلة نجم الفريق واين روني في الشوط الاول من المبارة.

بدأ اللقاء بمحاولات من الفريق صاحب الارض من أجل احراز هدف التقدم مبكراً وحاول الشياطين الحمر عن طريق واين روني وروبن فان بيرسي والمخضرم رايان جيجز وداني ويلباك واشلي يونج من اجل هز شباك الضيوف واضاع لاعبي اليونايتد مجموعة من الفرص الخطيرة.

وأستطاع اليونايتد الوصول لمرمي ريدينج عن طريق عرضيات بوتنر الذي لعب في مبارة اليوم بدلاً من باتريس ايفرا فارس الجبهة اليسري الدائم للشياطين الحمر وعن طريق اخترقات داني ويلباك واندرسون وجيجز من العمق ومحاولة تمويل واين روني وفان بيرسي الغائب عن التهديف منذ فترة.

جائت الدقيقة 21 من عمر الشوط الاول لتحمل ابرز لقطات المبارة، حيث انطلق اللاعب المخضرم ريو فيردناند من وسط ملعب اليونايتد ليقطع الكرة في هجمة للضيوف ويمر من لاعب بصورة جميلة ليمرر كرة للجولدن بوي علي حدود منطقة جزاء ريدينج ليصوب روني كرة قوية اصطدمت بالمدافع وسكنت شباك ريدينج ليتقدم مانشستر في النتيجة.

أراد مانشستر يونايتد ان يقضي علي ريدينج بهدف ثاني ليأمن للفريق الفوز الذي سيصل بة في صدارة الترتيب الي فارق الخمسة عشر نقطة عن منافسة علي لقب البطولة مانشستر سيتي الذي خسر امام ايفرتون في ملعب الجوديسون بارك بهدفين نظيفين.

تابع اليونايتد بحثه عن تعزيز هدفه ولكن لم تمهل صافرة الحكم اصحاب الارض الكثير لينهي الشوط الاول بتقدمهم بهدف وحيد، ولم يختلف الشوط الثاني كثيراً الا في البداية التي أستفاق بها فريق ريدينج وحاول الوصول الي هدف التعادل ولكن استطاع دفاع مانشستر التعامل مع الهجمات التي شنها لاعبي الملكي.

أستمرت المبارة علي نفس سيناريو الشوط الاول بمحاولات من اليونايتد وفان بيرسي خصوصاً من اجل العودة للتهديف ولكن اضاع لاعبي الفريق كل الفرص ولم يتمكن ريدينج من تشكيل خطورة واضحه علي مرمي دي خيا لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد بهدف نظيف ليحلق في القمة منفرداً بفارق 15 نقطة كاملة ويقترب من حسم اللقب العشرين.


اللهم أغفر لي ولوالداي وأمتنا وأنت راضي عنا، اللهم يا أرحم الراحمين ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.al-ahlyfans.com
 
مانشستر يونايتد يهزم ريدينج بهدف نظيف ويقترب من لقب الدوري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Al-Ahly Fans Official Site :: 
الرياضة العربية والعالمية || Arabic & World Sports
 :: الدوريات العالمية والكرة الأوروبية :: الدوري الإنجليزي
-
انتقل الى: